استمرارا لحملات النظام المصري ضده.. #البرادعي_دمر_العراق يتصدر “تويتر”

أحمد سامى – التقرير

يواصل النظام المصري تدشين حملات تشويه الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق ومدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية السابق، من خلال الإعلام الموالي للنظام ولجانه الإلكترونية التي تجيد عمليات تشويه معارضي النظام بجدارة.

وزادت وتيرة الحملات ضد البرادعي، عقب إعلان قناة “التلفزيون العربي” عن موعد ظهوره على شاشتها في في حوار خاص؛ يستعرض فيه سيرته الشخصية والسياسية، وكذلك رؤيته لمستقبل مصر والمنطقة العربية والعالم، وذلك في ظهوره الإعلامي الأول على شاشة عربية منذ حوالي ثلاث سنوات.

وعقب نشر البرومو الخاص بالحوار، تصدر وسم “سحب الجنسية المصرية من البرادعي” موقع “تويتر”، حيث أشار المغردون إلى أن البرادعي مأجورًا من دول يعتبرها النظام معادية له، مثل قطر وتركيا؛ للهجوم على الجيش المصري وعبد الفتاح السيسي.

إلا أن الهجوم على البرادعي أخد اليوم شكلًا مختلفًا، حيث تصدر وسم “البرادعي دمر العراق” موقع “تويتر”، في إشارة إلى تورطه وتسهيله لغزو الولايات المتحدة الأمريكية للعراق عام 2003، أثناء توليه منصب مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية.

وجاءت معظم التغريدات لرواد الموقع، مؤكدة أن إلصاق التهم بالبرادعي يأتي من كونه معارض لنظام السيسي، وأن هذه الحملات الممنهجة ضده تأتي ردًا على برومو حواره مع “التليفزيون العربي”.

وجاءت التعليقات كالتالي :

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s